هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

 

 اجمل قصة حب حزينة ممكن انك تقراْها في حياتك ....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المديرة العامة

المديرة العامة


عدد المساهمات : 52
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

اجمل قصة حب حزينة ممكن انك تقراْها في حياتك .... Empty
مُساهمةموضوع: اجمل قصة حب حزينة ممكن انك تقراْها في حياتك ....   اجمل قصة حب حزينة ممكن انك تقراْها في حياتك .... I_icon_minitimeالخميس يناير 22, 2009 4:14 am

قصة حب حزينة ...
قصة شاب وسيم عمره بين 22 او 23 سنة ما بعرف عن الحب شي
ولا مرة بحياتو حاول يعرف اي شي عن الحب
له طله مقبولة
والي يشوفه على طول يحبه
الله وفقه بوظيهة وسافر بس بعيد عن منطقة اهله والمكان الي ساكن فيه
والمكان الي توظف في ماشي حالو بس زيارات البنات عليه كفير
وبيوم جات وحدة ودخلت المحل وشافت الشاب واعجبت فيه
واخذت رقم المحل من اللوحة المكتوبة برة
ويوم راحت للبيت اتصلت فيه وحاولت تحبك فيه بالكلام
بس حست اسلوبه جاف شوي ما قدرت تاجذ وتعطي معو
وهوي ما بعرف ايش يقول بس يسمع ويقول ايه
وطالت الايام على هاذي الطريقة وتشجع يوم وحكالها
انتي شو الهدفمن اتصالاتك هاذي ولوين حابي توصلي
هي جاوبت على طول لانها كانت منتظرة هاظا السؤال
ابي اوصل لقلبك !!!
قلها طيب انا ما بعرف شي عن الحب
ولا حتى بعرف اتكلم فيه ولا بعرف لغته
قالتلوا انا بعلمك
ايديني ورح اخليك فيلسوف حب .المهم طالت المحادثة وجات ايام وراحت ايام
وهي تعلم فيه وهو يستوعب بسرعة
لين خلاص الولد حب من كل قلبه لدرجة
انه ما عاد يقدر ينام الليل من كثر ما يفكر فيها
وكل اصدقائه صارو يحسون انوا متغير ولا ياكل ونحف كثير وصار يسرح
كثير واحيانا يخطا باسمها ونادي اصحابوا وهم ما يبون يساْلون عن الاسم
لان من شكله حب وصل اعلى مراحل الحب ...
دارت الايام ومرت سنة على هاذي الطريقة.
اتصل فيها بيوم وكان مزعزج وقلها انتي شفتيني وشفتي شكلي
واعرفتي اسلوبي وصارلنا سنة ولا مرة شفتك ولا حتى شفت صورتك
قالتلوا اصبر شوي حتى ازبط وظعي واخليك تشوفني
قالها لا لا لا ..لازم اشوفك وما رح اسكر حتى توعديني
قالت طيب نلتقي الخميس في المكان الفلاني والكلام كان يوم (السبت)
( تحيلوا الانتظار كيف رح يكون من السبت الى الخميس اصعب لحظات عمره
كان مقضي كل وقته يوم على شان الايام تمشي بسرعة )
وصل يوك الاربعاء وصار يفكر كيف رح يكون شكلها قصيرة ولا طويلة
بيضة ولا سمرة نحيفي ولا دبدوبة حلوي مثل ما هوي راسمها في خيالو ولا لا ...
واتصلت عليه يوم الخميس وقالتلوا انهم طالعين ولون وشكلها سيارتهم كدا
ورقم اللوحة كذا . قلها تمام
قال اسمعي انا طول الطريق ما اقدر اصبر ابيك كل دقيقتين ترنين على جوالي علشان
احس انك معاي
ادري انوا اهلك معاك وما تقدرين صعبة
بس على الاقل كل دقيقتين رني على جوالي
تحركت السيارة وهو تحرك بعدها على طول وكل دقيقتين تجي رنة على جوالو
حتى انقطعت الرنات مدة عشر دقائق . ما قدر يصبر ارسل رسالة وما ردت عليه
تردد بالاتصال وتردد كثير ما بيعرف يتصل فيها او يخاف يحرجها مع اهلها
والمهم قرر يتصل ويوم دق على جوالها مرت من جنبه سيارة اسعاف
متجهة من نفس الطريق الي هو رايح فيها
ومن كثر ما هو مشوش ترك التليفون جنبه واسرع ورا سيارة الاسعاف
وخلى الجوال يدق (معاودة الاتصال اليا )
المهم يوم وصل شاف حادث منظره اكثر من رعب .
عائلة كاملة فيها اربع بنات وشايب وعجوز على يمين الخط
كلهم شكلهم وحالتهم ميؤس منها خيالي . السيارة هي نفس السيارة الي وصفتلو اياها
ونفس اللوحة ونفس اللون بس كيف بدو يعرفها من البنات الاربعة
وهي حتى ما وصفت له شكلها . نزل مع الي راحوا ويشوف بقايا حلمه وبقايا امله
وصار يطلع يسار ويمين ولو يشوفها ما رح يعرفها
!!!!
سمع صوت جوال يرن حاول يتبع الصوت لقه وحدة من البنات حاةله الجوال
ويرن في يدها وهي شبه ملطخة بالدم لا امل في ان تعيش الا باذن الله
شاف اسم المتصل في جوالها لقا مكتوب !!! (امل عمري ) وفتح الرقم وكانت الصدمة
ان الرقم هو رقمه كان مع وحدي الجمال ما انخلق لغيرها .بس لالاسف فارقت الحياة
وانقلبت اسعد لحظات عمره الى اتعس ايام العر
الرقم لقاه رقمه ومكتوب (امل حياتي )
صدمة خلتوا ينهار ويغمى عليه ونقلو الى المستشفى معها
هي ماتت وهو عاش او اقصد انوا ما عاشت الضحكة بعدها بيوم
ترك وظيفته وبعدها اتعقد وصار يكره نغمة الجوال
وما يتكلم الا اذا كان مجبور على الكلام
ويكره اي واحد يجيب كلمة حب عنده
سافر عن المنطقة الي كان متوظف فيها وتعرف على امل عمره الذي انتها فيها ...
واخذ عهد على نفسه انوا ما يجي المنطقة هاذي الا بنفس اليوم
الذي توفى حلمه فيه
وصار كل سنة بنفس اليوم يسافر للمنطقة
ويمر على نفس المكان ويجلس فيه ساعات وبعدها يرجع الى منطقته


تحياتي :سوزان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجمل قصة حب حزينة ممكن انك تقراْها في حياتك ....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اجمل 3 مسجات
» صور لمدينة نوراليا * اجمل تلال سيريلانكا * ..........

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: · • ساحات ارض فلسطين الثقافية •·.·´¯`·. :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: